دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-03

رسميا .. ريال مدريد يعلن تعاقده مع مبابي مجانا #عاجل

الرأي نيوز- أعلن ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الاثنين، تعاقده مع الفرنسي كيليان مبابي في صفقة انتقال مجاني بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وقال ريال مدريد عبر موقعه على الإنترنت إن المهاجم مبابي وقع على عقد يمتد حتى عام 2029.

من المتوقع أن يكشف عن مبابي في حفل ضخم، في ملعب ريال مدريد وأمام جماهيره، في منتصف يوليو المقبل، بعد انتهاء بطولة كأس أوروبا 2024.

تفاصيل العقد وفقا للصحفي فابريتسيو رومانو، فإن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز اتفق مع مبابي، أن الراتب سيكون مشابها لنجوم الفريق، مثل البرازيلي فينيسيوس أو الغنجليزي جود بيلينغهام. هذا يعني أن مبابي سيتقاضى حوالي 15 مليون يورو سنويا. لكن سيبقي مبابي 80 بالمئة من حقوق ملكية صورته، مما يعني أنه سيبقي نسبة كبيرة من أموال الدعاية والتسويق التي سيظهر فيها. كما سيمنح ريال مدريد مبابي مكافأة توقيع تصل إلى 100 مليون يورو. 

 

 

عدد المشاهدات : ( 307 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .